أخر الاخبار

Photo Rec استعادة الصور

Photo Rec هو برنامج استرداد بيانات الملف مصمم لاستعادة الملفات المفقودة بما في ذلك الفيديو والمستندات والأرشيفات من الأقراص الثابتة والأقراص المضغوطة والصور المفقودة (وبالتالي اسم استعادة الصور) من ذاكرة الكاميرا الرقمية. يتجاهل برنامج Photo Rec نظام الملفات ويتبع البيانات الأساسية ، لذلك سيظل يعمل حتى إذا تعرض نظام ملفات الوسائط لديك للتلف الشديد أو تمت إعادة تنسيقه.

برنامج PhotoRec مجاني - يتم توزيع هذا التطبيق المفتوح المصدر متعدد المنصات بموجب ترخيص GNU العام (GPLV v2 +). Photo Rec هو برنامج مصاحب لـ Test Disk ، وهو تطبيق لاستعادة الأجزاء المفقودة على مجموعة متنوعة من أنظمة الملفات وجعل الأقراص غير القابلة للتمهيد قابلة للتمهيد مرة أخرى. يمكنك تنزيله من هذا الرابط.

لمزيد من الأمان ، يستخدم Photo Rec الوصول للقراءة فقط للتعامل مع محرك الأقراص أو بطاقة الذاكرة التي توشك على استرداد البيانات المفقودة منها.

هام: بمجرد حذف صورة أو ملف عن طريق الخطأ ، أو اكتشاف أي مفقود ، لا تقم بحفظ أي صور أو ملفات أخرى على جهاز الذاكرة أو محرك الأقراص الثابتة هذا ؛ وإلا يمكنك استبدال بياناتك المفقودة. هذا يعني أنه أثناء استخدام Photo Rec ، يجب ألا تختار كتابة الملفات المستردة إلى نفس القسم الذي تم تخزينها عليه.


التحميل من الموقع الرسمي للبرنامج


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -