أخر الاخبار

تحميل برنامج Wondershare Video Converter Ultimate كامل

تحميل برنامج Wondershare Video Converter Ultimate كامل

في بعض الأحيان لا يمكنك تشغيل مقاطع فيديو MOV على Blackberry أو PDA أو الهاتف الذكي أو PSP.
في بعض الأحيان لا يمكن تشغيل ملفات MOV على QuickTime ، أو لا يوجد سوى الصوت بدون الصورة. ومع ذلك ، كما نعلم جميعًا ، يعد MP4 تنسيق الفيديو الأكثر شيوعًا للهواتف والأجهزة اللوحية والأجهزة الأخرى. يبحث العديد من الأشخاص عن إجابة عن كيفية تحويل MOV إلى MP4 أو تحويل Quicktime إلى mp4 بحيث يمكن تشغيل ملفات MOV QuickTime في أي مكان وفي أي وقت. في هذه المقالة ، سنقدم لكم برنامج لتحويل ملفات MOV إلى MP4 عبر الإنترنت مجانًا وعلى Windows / Mac.

Wondershare UniConverter - أفضل محول MOV لنظام التشغيل Mac / Windows (كاتالينا مشمول)

برنامج تحويل وسائل التحقق إلى mp4

  • قم بتحويل ملفات MOV إلى تنسيقات MP4 و AVI و WMV و FLV و MKV وتنسيقات 1،000 أخرى مع عدة خطوات بسيطة.
  • قم بتحويل ملفات MOV متعددة إلى MP4 دفعة واحدة دون أي فقدان للجودة.
  • قم بتحويل ملفات MOV إلى إعداد مسبق مُحسَّن لجميع الأجهزة تقريبًا ، مثل iPhone و iPad وهاتف Huawei ، إلخ.
  • سرعة تحويل أسرع 30 مرة من المحولات القياسية بتقنية APEXTRANS الفريدة.
  • تساعد أدوات التعديل القوية على تخصيص مقاطع الفيديو الخاصة بك ، مثل التشذيب والاقتصاص وإضافة علامة مائية وترجمات ، إلخ.
  • نسخ وتخصيص مقاطع الفيديو على قرص DVD أو قرص Blu-ray باستخدام قوالب قائمة DVD المجانية.
  • قم بتنزيل أو تسجيل مقاطع الفيديو من YouTube وغيرها من مواقع مشاركة الفيديو التي تزيد عن 10000+.
  • انقل مقاطع الفيديو من الكمبيوتر إلى iPhone و iPad والأجهزة الأخرى مباشرةً والعكس صحيح.
  • صندوق أدوات متعدد الاستخدامات: أضف البيانات الوصفية للفيديو ، وصانع GIF ، وأرسل الفيديو إلى التلفزيون ، وضاغط الفيديو ، ومسجل الشاشة.

نظام التشغيل المدعوم:

Windows 10/8/7 / XP / Vista ، Mac OS 10.15 (كاتالينا) ، 10.14 ، 10.13 ، 10.12 ، 10.11 ، 10.10 ، 10.9 ، 10.8 ، 10.7 ، 10.6.

خطوات حول كيفية تحويل ملفات MOV إلى MP4 على نظامي التشغيل Windows 10 و Mac:


قم بتنزيل وتثبيت Wondershare QuickTime MOV Converter مجانًا. لا يتطلب الأمر منك سوى أربع خطوات لتحويل QuickTime إلى MP4 أو تحويل MP4 إلى MOV. ستقدم لك المقالة أدناه برنامجًا تعليميًا خطوة بخطوة حول إصدار Windows الخاص به. إذا كنت من مستخدمي Mac ، يمكنك تنزيل Wondershare MOV Converter لنظام التشغيل Mac واتباع الخطوات المماثلة أدناه لتحويل الفيديو إلى MP4 على Mac.

الخطوة 1 أضف ملفات MOV إلى أفضل محول MOV.


قم بتشغيل Wondershare UniConverter (في الأصل Wondershare Video Converter Ultimate) ثم انقر فوق الزر Add Files لإضافة ملفات MOV التي تريد تحويلها. بدلاً من ذلك ، يمكنك إضافة هذه الملفات ببساطة عن طريق السحب والإفلات. يرجى ملاحظة أنه يمكنك إضافة العديد من الملفات دفعة واحدة لأن المحول يدعم التحويل الدفعي هنا.
تحميل برنامج Wondershare Video Converter Ultimate كامل

الخطوة 2 قم بتحرير ملفات الفيديو MOV قبل التحويل (اختياري).


حدد الفيديو الذي تريد تحريره واضغط على أحد رموز التحرير تحت الصورة المصغرة للفيديو. يوفر لك محول MP4 هذا القص ، والدمج ، وإضافة الترجمة ، ووظائف أخرى. بعد تحرير الفيديو ، يمكنك الحصول على معاينة فورية للفيديو الذي تم تحريره. مجرد لعب مواهبك لجعل تحفة الفيديو.
تحميل برنامج Wondershare Video Converter Ultimate كامل

الخطوة 3 حدد تنسيق الإخراج وضغط ملفات الفيديو MOV.


انقر على أيقونة السهم لأسفل بجانب تحويل جميع الملفات إلى وأدخل قائمة تنسيقات الإخراج ، ثم حدد علامة التبويب Video لاختيار MP4 في الشريط الجانبي الأيسر وحدد دقة الفيديو من القسم الأيمن. أنت اختياري للنقر فوق إنشاء مخصص هنا لتعيين تنسيق جديد مع معدل الإطارات المخصص ومعدل البت والترميز والدقة التي يمكنك من خلالها ضغط الفيديو حسب احتياجاتك. تعرف على تفاصيل كيفية ضغط ملفات MOV من خلال تخصيص إعدادات تنسيق الإخراج.
تحميل برنامج Wondershare Video Converter Ultimate كامل

أيضًا ، يحتوي هذا التطبيق على إعداد مسبق محسن للأجهزة المختلفة أو أدوات تحرير الفيديو مثل iMovie أو Final Cut Pro. يمكنك النقر فوق علامة التبويب الجهاز لاختيار جهازك كتنسيق الإخراج. إلى جانب ذلك ، يمكنك تمكين دمج جميع مقاطع الفيديو قبل التحويل إذا كنت تريد دمج مقاطع الفيديو هذه في مقطع واحد.

الخطوة 4 ابدأ في تحويل MOV إلى MP4 دفعة واحدة.


اضغط على زر تحويل الكل عندما يكون كل شيء جاهزًا ، وستكتمل التحويلات تلقائيًا. الآن كل ما عليك فعله هو الانتظار والضغط على أيقونة الإخراج في الجزء السفلي من الواجهة الرئيسية للاستمتاع بمقاطع الفيديو!

يمكن لمحول الفيديو MOV لنظام التشغيل Windows تحويل جميع تنسيقات الوسائط المتعددة الشائعة تقريبًا مع الخطوات المذكورة أعلاه. لا تتردد في تنزيل البرنامج.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -