أخر الاخبار

محمد صلاح: إصابة نجم ليفربول بفيروس كورونا في مصر

محمد صلاح: إصابة نجم ليفربول بفيروس كورونا في مصر

اصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

 
محمد صلاح, إصابة نجم ليفربول بفيروس كورونا في مصر, اصابة النجم محمد صلاح,  إصابة صلاح بكورونا, إصابة محمد صلاح بفيروس كورون, إصابة صلاح, غياب صلاح,

أعلن اتحاد الكرة المصري إصابة نجم فريق ليفربول محمد صلاح بفيروس كورونا في مصر، خلال زيارته لبلاده للمشاركة في مباريات منتخب مصر في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية.

وفي بادئ الأمر، قال اتحاد الكرة المصري إن المسحة الطبية التي أجريت على بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أظهرت إصابة اللاعب الدولي بفيروس كورونا، بعدما جاءت مسحته إيجابية، رغم أنه لا يعاني أي أعراض.

وبعد دقائق من نشر الخبر، نشر اتحاد الكرة خبرا جديدا على موقعه الرسمي مكان الخبر الأول، قال فيه إن ثلاثة لاعبين من منتخبَي مصر وتوغو ظهرت مسحاتهم إيجابية للفيروس، دون تحديد أسماء اللاعبين.

لكن في وقت لاحق، قال الاتحاد بموقعه الرسمي أن نتيجة مسحة طبية ثانية أظهرت إصابة صلاح بالفيروس. وأشار الاتحاد إلى أن نتيجة المسحة الأولى كانت إيجابية، إلا أن الاتحاد قرر إجراء مسحة أخرى للتأكد من الإصابة، حيث تلقى حالة النجم "اهتماما كبيرا من الاتحاد على جميع المستويات".

وخضع صلاح للمسحة الروتينية ضمن أعضاء فريق منتخب مصر الذي يستعد لمواجهة فريق توغو الأربعاء 14 نوفمبر/ تشرين الثاني في إطار تصفيات بطولة الأمم الأفريقية.

وباستثناء صلاح، جاءت نتائج مسحات باقي أعضاء الفريق وأفراد الجهاز الفني والإداري للمنتخب سلبية، بحسب اتحاد الكرة المصري.

وكان مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورا لمحمد صلاح أثناء حضوره حفل زفاف شقيقه في مصر، وقال البعض إن عددا من الحضور لم يلتزم بارتداء الكمامات.

وظهر صلاح رفقة شقيقه العريس يرقصان على أنغام أغان شعبية، وسط حضور عائلتي العروسين وعدد من الأصدقاء، ولم يبد الحضور في الحفل التزاما بقواعد التباعد الاجتماعي.

كان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أقام حفل تكريم لنجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ونجم ليفربول يوم الخميس، ومنح صلاح جائزة "الملهم" التي خصصها الاتحاد للنجم المصري بوصفه "ملهما لملايين الشباب حول العالم".

وفي الحفل، احتفى وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي "بالإنجازات" التي حققها نجم ليفربول "مع فريقه الإنجليزي خلال الفترة السابقة وتحطيم العديد من الأرقام القياسية فى الدورى الانجليزي الممتاز". 

المصدر: BBC

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -