أخر الاخبار

كيف تنقل دردشات WhatsApp إلى Signal؟ دليل مفصل خطوة بخطوة

كيف تنقل دردشات WhatsApp إلى Signal؟ دليل مفصل خطوة بخطوة

Signal Messenger, Signal, Signal Private Messenger, برنامج سيجنال للكمبيوتر, تحميل برنامج Signal, تنزيل تطبيق Signal, طريقة تشغيل برنامج سيجنال, Signal APK, عيوب برنامج سيجنال, Signal download, Signal app, Signal web, Steps to transfer WhatsApp chats to signal, برنامج سنقل, برنامج اوبن سيجنال, كيف تنقل دردشات WhatsApp إلى Signal


يفكر عدد من مستخدمي WhatsApp الآن في الانتقال إلى Signal بعد أن قام WhatsApp بتحديث سياساته. كيف تنقل محادثات WhatsApp إلى Signal؟ احصل على التفاصيل هنا.

اكتسب WhatsApp شعبية واسعة على مر السنين ، مما يجعله أحد أكثر منصات المراسلة المفضلة للملايين حول العالم. في حين أن أحد الأسباب الرئيسية لشعبيته هو سهولة استخدامه ، إلا أن النظام الأساسي قد اكتسب إعجابًا أكبر بكثير من المعجبين بسبب التطور المستمر وإدخال وظائف وميزات جديدة. لا يزال التطبيق يحظى بعدد كبير من المتابعين ، ومع ذلك ، فقد تلقى الكثير من ردود الفعل من المستخدمين بسبب أحدث سياسة خصوصية لتطبيق WhatsApp.

قامت الشركة المملوكة لـ Facebook مؤخرًا بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بها ، والتي ستجري تغييرات على الطريقة التي تتعامل بها مع بيانات المستخدم. نتيجة لذلك ، يزداد شك المستخدمين الآن بشأن الخدمة أثناء بحثهم عن بدائل شائعة. أحد التطبيقات التي ظهرت كمنافس قابل للتطبيق هي خدمة مشفرة من طرف إلى طرف تسمى "Signal". يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام هذه الخدمة لنقل جميع أعضاء مجموعة WhatsApp الخاصة بهم إلى تطبيق Signal. يجب أن تلاحظ أن Signal يسمح للمستخدمين فقط بنقل أعضاء الدردشة الجماعية على WhatsApp وليس المحادثات. لذلك ، إذا كنت قد فكرت في التبديل إلى Signal ، فيجب أن تتساءل عن كيفية نقل جميع محادثات WhatsApp الحالية إلى Signal. لذا ، دعونا نكتشف الإجابة بسرعة.

كيف تنقل محادثات WhatsApp إلى تطبيق Signal؟

فيما يلي خطوات نقل محادثات WhatsApp الخاصة بك إلى تطبيق Signal:

الخطوة 1: أول شيء عليك القيام به هو تثبيت تطبيق Signal على جهازك وإنشاء حساب جديد.

الخطوة 2: قم بتشغيل التطبيق ، وأنشئ مجموعة جديدة من خلال النقر على النقاط الثلاث على الصفحة. قم بإنشاء مجموعة على التطبيق.

الخطوة 3: حدد الاسم المطلوب للمجموعة وأضف المشاركين.

الخطوة 4: اضغط على إعدادات المجموعة ثم اضغط على رابط المجموعة.

الخطوة 5: الآن ، ما عليك سوى تشغيل رابط المجموعة والنقر على خيار "مشاركة".

الخطوة 6: أخيرًا ، افتح تطبيق WhatsApp وافتح الدردشة الجماعية المطلوبة. هنا ، تحتاج إلى لصق هذا الرابط.

الخطوة 7: يمكن للمستخدمين استخدام هذا الرابط للوصول إلى مجموعة Signal الجديدة.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -