أخر الاخبار

تحميل برنامج WinSetupFromUSB لحرق أكثر من ويندوز على الفلاشة, win setup from usb

 تحميل برنامج WinSetupFromUSB لحرق أكثر من ويندوز على الفلاشة, win setup from usb

WinSetupFromUSB download, Rufus, winsetupfromusb-1-9 شرح, winsetupfromusb-1-6, winsetupfromusb-1-4, WinSetupFromUSB 2 0, Win setup from usb softpedia, WinSetupFromUSB تحميل, تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة ISO to USB, تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة مجانا, برنامج WinSetupFromUSB, تحميل برنامج Rufus, برنامج حرق الويندوز 7 على الفلاشة, برنامج حرق ويندوز 10 على فلاشة, برنامج حرق الويندوز على الفلاشة 2019, حرق ويندوز 10 على فلاشة Rufus

WinSetupFromUSB هو برنامج يعمل بنظام Windows ، يقوم بإعداد فلاش USB متعدد التمهيد أو قرص ثابت لتثبيت أي إصدارات Windows منذ 2000 / XP ، وتشغيل العديد من أنواع Linux و * BSD ، بالإضافة إلى العديد من Windows و Linux و DOS وغيرها من الأدوات المساعدة. نظرًا لأن برنامج الإصدار 1.1 يمكنه إنشاء قرص USB مع إصدارات Windows التي تدعم (U) EFI (Vista x64 SP1 والإصدارات الأحدث x64) ، أي قرص USB يمكن استخدامه في كل من وضعي (U) EFI و Legacy BIOS.


بدأ تثبيت Windows من مشروع USB كتحدي في عام 2006 في منتدى msfn.org. بمساهمة لا تقدر بثمن من العديد من أعضاء المنتدى ، كانت هذه هي الطريقة الأولى لتشغيل إعداد XP العادي من قرص USB ، تمامًا كما لو تم تشغيله من وسائط CD.


تم إنشاء برنامج WinSetupFromUSB لاحقًا لتقديم واجهة رسومية ، وتم توسيع وظائف البرنامج ببطء للسماح للعديد من المصادر الأخرى في قرص USB متعدد التمهيد.


ما الذي يمكن إضافته إلى قرص USB باستخدام WinSetupFromUSB:

مجموعات متعددة من ملفات إعداد Windows- XP ، 2000 ، 2003 ، Vista ، WIndows 7 ، Server 2008 ، Windows 8 ، Server 2012 ، كلا الإصدارين 32 و 64 بت مدعومة. اعتبارًا من الإصدار 1.1 ، يسمح البرنامج بإنشاء قرص USB يمكنه التمهيد في كل من وضع BIOS و (U) EFI.

مصادر متعددة تستند إلى WinPE2 (Vista والإصدارات الأحدث) من ملفات ISO مثل Windows Defender Offline وإصدارات Norton Ghost الحديثة وأقراص استرداد مصنعي أجهزة الكمبيوتر المعتمدة على PE (بيئة التثبيت المسبق).

مصدر WinPE1 واحد ، مثل BartPE و UBCD4Win و LiveXP ومشاريع WinBuilder المماثلة و WinFLPC إلخ.

توزيعات وأدوات مساعدة متعددة تستند إلى Linux من ملفات ISO - Debian و Ubuntu و Fedora و CentOS على سبيل المثال لا الحصر ، وهذا يشمل معظم أقراص الإنقاذ من الفيروسات

العديد من صور ISO الأخرى طالما أنها متوافقة مع محاكاة القرص المضغوط grub4dos ، مثل Ultimate Boot CD ، ومعظم الأدوات المساعدة التي تعتمد على DOS ، وأقراص التمهيد Acronis و Paragon وما إلى ذلك

قائمة تمهيد Syslinux ومصدر فردي اختياريًا يستخدم Syslinux أو Isolinux كمحمل تمهيد

يمكن لـ WinSetupFromUSB أيضًا تجهيز ملفات إعداد Windows XP (2000 ، 2003) ليتم تثبيتها من قرص USB على نفس قرص USB أو قرص USB آخر.



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -