أخر الاخبار

مواقع اعلانات للربح , 6 طرق لكسب المال من الإعلان على مدونتك والمواقع الإلكترونية

 مواقع اعلانات للربح

6 طرق لكسب المال من الإعلان على مدونتك والمواقع الإلكترونية

مواقع اعلانات للربح

لا شك أن Google Adsense هو مصدر الدخل الأساسي لمعظم المدونين. تقوم معظم المدونات الجديدة التي تتمتع ببعض الزيارات اللائقة بإعداد إعلانات Google على موقعها على الويب.


ولكن هناك أوقات يصبح فيها Google Adsense غير متوافق مع مدونتك. فيما يلي بعض السيناريوهات:

  •     لم تتم الموافقة على حسابك في Adsense

  •     لست سعيدًا بما تحققه مع Adsense وتريد استكشاف طرق جديدة

  •     تم تعطيل حسابك أو حظره لأسباب غير معروفة لك


مهما كان السبب ، هناك بعض بدائل Google Adsense التي يمكنك الاحتفاظ بها في متناول اليد في المستقبل أو البدء في استخدامها بمجرد الانتهاء من قراءة هذا المنشور.

مواقع اعلانات للربح

6 طرق لكسب المال من الاعلانات

هناك العديد من الطرق لكسب المال من المدونات. فيما يلي بعض الطرق لكسب المال من خلال الإعلان على مدونتك.

  •     الدفع لكل نقرة الإعلان

  •     بيع الإعلانات الخاصة بك على بلوق الخاص بك

  •     بيع الروابط النصية على مدونتك

  •     شبكات الإعلانات CPM

  •     ظهور مفاجئ Pop-ups

  •     المراجعات المدفوعة Paid reviews


بعض الحقائق في المدونات التي تجني المال

انتقل التدوين من مجال خبراء التكنولوجيا إلى "الوسائط الجديدة". إنه الآن رائع ويمكن أن يكون مربحًا للغاية. قبل أن نغوص هنا بعض الحقائق المثيرة للاهتمام حول بعض المدونات التي تحقق أرباحًا جادة.

1. الدفع لكل نقرة الإعلان

تعد إعلانات الدفع لكل نقرة ، والمعروفة أيضًا باسم التكلفة لكل نقرة أو CPC ، واحدة من أكثر نماذج الإعلان عبر الإنترنت شيوعًا. هذا يعني ببساطة أن المعلن سيدفع لك بمجرد أن ينقر شخص ما على إعلانه.

روابط المعلومات Infolinks

مواقع اعلانات للربح , 6 طرق لكسب المال من الإعلان على مدونتك والمواقع الإلكترونية

تعد Infolinks واحدة من أفضل الطرق لتنفيذ الإعلان النصي على مدونتك. تقدم للناشرين حصة أرباح بنسبة 70٪ وتتبع نموذج الدفع لكل نقرة (PPC). الإعلانات النصية هي كلمات ذات تسطير مزدوج على صفحة تظهر كإعلانات عند النقر عليها.

تقدم Infolinks أيضًا خيارات أخرى مثل إعلانات البحث وإعلانات intag والإعلانات inframe. يدفعون لك عبر Paypal ، أو حوالة مصرفية ، أو ACH ، أو Payoneer ، أو eCheck ، أو Western Union بمجرد وصولك إلى الحد الأولي وهو 50 دولارًا أمريكيًا لـ Paypal أو eCheck أو 100 دولار للتحويل البنكي و WU ، لذلك يعتمد ذلك على طريقة الدفع التي اخترتها.

Media.net

مواقع اعلانات للربح , 6 طرق لكسب المال من الإعلان على مدونتك والمواقع الإلكترونية

Media.net هو بديل آخر لـ Adsense وهو مدعوم من شبكة Yahoo Bing. الإعلانات المميزة هي إعلانات سياقية تركز على الكلمات الرئيسية ذات الصلة والتي تستغرق بعض الوقت قبل أن يتم تحسينها لموقعك. مع استمرار استخدام هذه الشبكة ، ستحدد الخوارزمية قريبًا أفضل الكلمات الرئيسية لجمهورك بناءً على النقرات.

على عكس Adsense ، تقوم Media.net بتعيين مندوب حساب مخصص يمكنه أيضًا اقتراح طرق لتحقيق المزيد من الإيرادات من إعلاناتك. خيارات تحويل الأموال هي التحويل البنكي أو Paypal. الحد الأدنى للدفعات هو 100 دولار.

شيتيكا Chitika

مواقع اعلانات للربح , 6 طرق لكسب المال من الإعلان على مدونتك والمواقع الإلكترونية

Chitika هو بديل آخر لا يخدم سوى الإعلانات السياقية ويقدم برنامج تكلفة النقرة. يمكنك تخصيص إعلاناتك واستخدامها مع Google Adsense ، إن لم يكن بدلاً من ذلك ، دون أي مشاكل.

أفضل شيء؟ لديهم حد أدنى صغير يبلغ 10 دولارات أمريكية إذا تم الدفع لهم عبر Paypal. إذا كنت تختار الحصول على الدفعات عن طريق الشيك ، فإن الحد الأدنى هو 50 دولاراً.

2. بيع الإعلانات على مدونتك

إذا كنت تحصل بالفعل على زيارات جيدة ، فقد تحتاج إلى التحكم في الأمور وبيع الإعلانات المباشرة على موقعك على الويب. كل ما تحتاجه هو صفحة "أعلن معنا" على مدونتك تسرد الأشكال المختلفة للإعلانات المتاحة ومقدار تكلفتها شهريًا. تأكد من ذكر رتبة Alexa و Google PageRank وإحصائيات حركة المرور الأخرى التي يجب على المشترين معرفتها.

ولكن إذا كنت تريد أن تنقذ نفسك من متاعب البيع ، فيمكنك استخدام بدائل الجهات الخارجية التالية لبيع الإعلانات على مدونتك:

BuySellAds

مواقع اعلانات للربح , 6 طرق لكسب المال من الإعلان على مدونتك والمواقع الإلكترونية

BuySellAds هو سوق إعلانات عبر الإنترنت حيث يمكنك عرض إعلاناتك للآخرين لشرائها. إنهم لا يقبلون المدونات ذات عدد الزيارات المنخفض ، لذا إذا كنت قد بدأت للتو ، فقد ترغب في الانتظار لبضعة أشهر على الأقل قبل أن تبدأ في توليد حركة مرور جيدة.

تمنح BuySellAds 75٪ من إجمالي الأرباح لناشريها ، وهو أمر لائق جدًا. لا يوجد حد أدنى للدفعات ويمكنك سحب الأموال مرتين كل شهر إلى Paypal الخاص بك.

BlogAds

مواقع اعلانات للربح , 6 طرق لكسب المال من الإعلان على مدونتك والمواقع الإلكترونية

تعمل BlogAds بطريقة مماثلة لـ BuySellAds. يحتفظون بنسبة 30 ٪ من جميع مبيعات الإعلانات كعمولة لهم. إذا قمت بإحالة مستخدمين جدد ، يمكنك كسب 15٪ من الأرباح أيضًا.

إذا كنت تتلقى الأموال عبر Paypal ، فيجب أن يكون لديك حد أدنى للأموال يبلغ 75 دولارًا أمريكيًا وللشيك أو التحويل البنكي ، يكون 750 دولارًا.

3. بيع الروابط النصية على مدونتك

إذا حصلت على حركة مرور عضوية جيدة على مدونتك ، فيمكنك تجربة إعلانات الارتباط النصي حيث تقوم بربط جزء من نص على موقعك بصفحة أخرى على موقع مختلف.

قبل أن تجرب ذلك ، تأكد من استخدام علامة Nofollow لمواجهة أي عقوبة محتملة من Google.


LinkWorth

مواقع اعلانات للربح , 6 طرق لكسب المال من الإعلان على مدونتك والمواقع الإلكترونية

LinkWorth هي شبكة روابط نصية شهيرة حيث ستجد أيضًا خيارات لاستخدام الإعلانات النصية الدورية والمراجعات المدفوعة وما إلى ذلك.

الحد الأدنى للدفعات هو 25 دولارًا أمريكيًا إذا كنت تستخدم Paypal ، و 100 دولار أمريكي للشيكات والتحويل الإلكتروني والتحويل الإلكتروني.

4. "تكلفة النقرة" شبكات الإعلانات CPC

حتى الآن كنا ننظر إلى نموذج تكلفة النقرة (CPC) للإعلانات. CPC تعني أن المعلن يدفع لك عندما ينقر شخص ما على إعلاناته. بديل لهذا هو CPM (التكلفة لكل ألف) حيث يتم الدفع لك مقابل كل 1000 ظهور للإعلان.

باستخدام تكلفة النقرة ، يمكن أن يختلف دخلك بشكل كبير ولكن هذا ليس هو الحال مع التكلفة لكل ألف ظهور. إذا حددت شبكة التكلفة لكل ألف ظهور لديك على سبيل المثال 5 دولارات لكل 100000 ظهور ، فستجني 500 دولارًا إجمالاً عند الوصول إلى هذا الرقم.

PulsePoint

مواقع اعلانات للربح , 6 طرق لكسب المال من الإعلان على مدونتك والمواقع الإلكترونية

PulsePoint هي شبكة CPM شائعة حيث يمكنك تعيين أسعار التكلفة لكل ألف ظهور الخاصة بك. لكي يتم قبولك في شبكتهم ، يحتاج موقعك إلى قدر كبير من المحتوى الأصلي. (يستخدم Jeff BuzzSumo للعثور على أفضل محتوى أداء لكل كلمة رئيسية أو مجال.) تبيع PulsePoint في الغالب لحركة مرور مقرها الولايات المتحدة. عند تحديد السعر ، حدد سعرًا أعلى مما تقوم به على النسخة الاحتياطية (مثال Adsense). إذا لم يتمكنوا من التغلب على هذا السعر ، فسيتم عرض نسختك الاحتياطية.

تتلقى أرباحك كل 45 يومًا عبر التحويل الإلكتروني أو باي بال أو شيك.

5. النوافذ المنبثقة PopAds

من المؤكد أن العديد من المعلنين والمدونين لا يحبون الإعلانات المنبثقة ولكنها لا تزال خيارًا. يمكنك عرض هذه الإعلانات كنوافذ منبثقة أو نوافذ منبثقة خلفية

PopAds

مواقع اعلانات للربح , 6 طرق لكسب المال من الإعلان على مدونتك والمواقع الإلكترونية

تقدم PopAds إعلانات منبثقة وتعمل بشكل جيد مع حركة المرور الناطقة باللغة الإنجليزية. أنت تحدد السعر الخاص بك وعدد مرات الظهور لكل زائر.

يمكنك الحصول على أموال عبر AlertPay و Paypal والتحويل البنكي ، ويمكنك سحب المدفوعات في أي وقت. يديرون أيضًا برنامج إحالة بنسبة 10 ٪ من الأرباح.

6. مراجعات مدفوعة Paid reviews

يمكنك كسب بعض المال الجيد من خلال نشر مراجعات حول المنتجات والخدمات المختلفة التي تثق بها. أفضل شيء في هذا الترتيب هو أنك تطلب سعرًا لكل مراجعة. لقد رأيت مواقع الويب تطلب من 150 دولارًا إلى 500 دولار للمراجعات. بالطبع يعتمد ذلك على رتبتك وحركة المرور الواردة بالإضافة إلى مكانتك.

المراجعات SponsoredReviews

مواقع اعلانات للربح , 6 طرق لكسب المال من الإعلان على مدونتك والمواقع الإلكترونية

يسمح موقع SponsoredReviews برعاية المراجعات للمعلنين بإنشاء روابط خلفية ومدونين لكسب المال. يربط المدونين مع محسِّن محركات البحث والمسوقين والمعلنين الذين يرغبون في زيادة حركة المرور.

يمكنك كتابة منشورات مدفوعة على مدونتك لشبكتهم المكونة من مئات المعلنين. حدد السعر الخاص بك لكل قطعة. ولا يُتوقع منك كتابة تعليقات إيجابية فقط - نرحب بالمشاركات الصادقة والمتعمقة.
تتم المدفوعات كل أسبوعين عبر Paypal.

PayU2Blog

الربح من الانترنت,الربح من مشاهدة الاعلانات,الربح من الانترنت للمبتدئين,طرق الربح من الانترنت,الربح من النت,الربح,الربح من الانترنت 2020,كيفية الربح من الانترنت,الربح من الاعلانات,مواقع الربح من الانترنت,مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات,افضل مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين,الربح من الانترنت مجانا,مواقع للربح,الربح من مشاهدة الاعلانات 2020,الربح من مشاهدة الاعلانات 2021,الربح من اليوتيوب,مواقع الربح,برنامج الربح من مشاهدة الاعلانات,الربح من الانترنت 2019,مواقع للربح من مشاهدة الاعلانات,كسب المال,المال,ربح المال من الانترنت,ربح المال,طرق الربح من الانترنت,طرق ربح المال,طرق كسب المال,كيف اكسب المال,طرق سهلة لكسب المال,كيف تكسب المال,اسهل طريقة لكسب المال,طرق سهلة لكسب المال في وقت قصير,3 طرق لكسب المال وانت طالب في الجامعة,طرق قانونية لكسب الكثير من المال,كسب المال من الانترنت,الجزء الاول لكسب المال,ربح المال مجانا,أسهل طريقة لكسب المال مجاناً,طرق سهلة و بسيطة لكسب المال في مدة قصيرة,افكار لكسب المال,طرق كسب المال من النت,طرق للمبتدئين في كسب المال,طرق كسب المال وانت نائم,google adsense,adsense,what is google adsense,google adsense tutorial,google adsense 2020,google adsense account,how to make money with google adsense,make money with google adsense,google adsense youtube,google,google adsense como funciona,adsense tutorial,adsense tips,make money google adsense,google adsense explained,how to setup google adsense,google adsense ganar dinero,como funciona google adsense,google adsense payment method,google adsense como ganar dinero,جوجل ادسنس,ادسنس,جوجل ادسنس 2021,انشاء جوجل ادسنس من الموبايل,الربح من ادسنس,الربح من جوجل ادسنس,طريقة انشاء حساب جوجل ادسنس وربطة باليوتيوب,جوجل ادسنس 2020,انشاء حساب ادسنس,انشاء حساب جوجل ادسنس 2020,انشاء حساب جوجل ادسنس 2021,تفعيل ادسنس,تحديثات جوجل ادسنس,حساب ادسنس,انشاء حساب جوجل ادسنس,تفعيل حساب جوجل ادسنس,تحديثات جوجل ادسنس 2021,تفعيل جوجل ادسنس بالبطاقة,تحديثات جوجل ادسنس الجديدة,ادسنس يوتيوب,تفعيل جوجل ادسنس بالبطاقة الشخصية,جوجل ادسنس بلوجر,تحميل جوجل ادسنس,تفعيل جوجل ادسنس,جوجل,بديل جوجل ادسنس,بديل ادسنس,بديل لجوجل ادسنس,جوجل ادسنس,افضل موقع بديل ادسنس,افضل بديل لادسنس,بديل قوقل ادسنس,بديل ادسنس للربح من بلوجر,افضل بديل لجوجل ادسنس,بديل ادسنس للمدونات,بديل ادسنس للمواقع,أفضل بديل لجوجل ادسنس,افضل شركة بديل ادسنس,بديل ادسنس يقبل الترافيك,بديل ادسنس propeller ads,بديل ادسنس للمحتوى العربى,بديل ادسنس 2020,الربح من جوجل ادسنس,ادسنس,افضل بديل ادسنس,افضل بديل لشركه جوجل ادسنس,بدائل ادسنس,بدائل جوجل ادسنس,بديل ادسنس للربح من بلوجر 2020,بديل جوجل ادسنس 2020,infolinks,infolinks ads,infolinks review,infolinks earnings,infolinks sign up,infolinks tutorial,infolinks review 2020,infolinks setup,infolinks approval trick,infolinks wordpress plugin,earn money infolinks,infolinks 2020,infolinks ads setup blogger,infolinks set up,what is infolinks,infolinks blogger,infolinks approval,infolinks approval requirements,infolinks vs adsense,infolinks ads review,infolinks review 2021,infolinks ads network,types of infolinks ads,media.net,media.net review,media.net ads,media.net payment proof,media.net approval,media.net earning,media.net vs adsense,media.net earning proof,adsense vs media.net,media.net blogger,how to get media.net approval,media.net update,media.net revenue,media.net earning proof 2020,how to use media.net,media.net approval trick,media.net apply,media.net account rejection,media.net approval for blogger,media.net approval trick hindi,full tutorial video of media.net,how to get approved for media.net,chitika,chitika review,chitika ads,chitika ads review,chitika good,chitika sign up,adsense vs chitika,chitika vs adsense,chitika ad,chitika earning report 2017,chitika income,chitika select,chitika adsense,chitika payment,chitika revenue,chitika ads login,chitika earnings,chitika ads rates,chitika ads income,chitika publisher,chitika ads network,chitika review 2018,ghar ma che chitikka,chitika ads on blogger,chitika vs adsense 2017,earn money with chitika,chitika venkat kolluri,buysellads,buy sell ads,buyselladds,sell ads,adsella,buysellads ads,buy and sell ads,buysellads.com,buysellads scam,buysellads scams,buysellads hindi,buysellads review,selling ads,what is buysellads,sell,buysellads adsense,buysellads pricing,is buysellads legit,buysellads earning,sell ad space,how to use buysellads,buysellads tutorial,how buysellads works,buysellads.com scam,buysellads publisher,buysellads.com scams,buysellads vs adsense,sell ads online,buy ads,adsella review,blogads,blog ads,blog_ads,blog,blogs,vlogs,ads for blogs,blogad,bloggerads賺錢,bloggerads收益,viralblogads,blogger,bloggerads贊助廣告,blogging,blogad廣告,bloggers,ultimate blog ads,best blogs,blogger me,grow a blog,blogger and adsense,b4 blogging,technology,blogger seo,ads,promote blog,blog traffic,how to put ads on blogger,link adsense to blogger,adsense ads on your blog,blog sponsors,blogad-ブロガド-,blog promotion,starting a blog,blog marketing,google adsense,how to earn blog,blog promoting,linkworth,linkworth ad network,linkworth shoutmeloud review,linkworth monetizepros review,linkworth fatstacksblog review,confesstion of charles linkworth,the confession of charles linkworth,link worth,linkworth.com,linkworth.com review,link,think media,is it worth it,linkworth.com payment proof,linkads,camlink,cam link,organic rankings,vd vs link,blue link,minn kota,how to create linkworth.com account,portable vr gaming,nathie oculus link,party link cable vs,inventory,cam link 4k,pulsepoint,pulsepoint app,pulsepoint foundation,pulsepoint psa,pulsepoint aed,story by pulsepoint,pulsepoint respond,how to use pulsepoint,pulsepoint tutorial,long beach pulsepoint app,pulsepoint verifed responder,pulse point,9 pulse points,pulse point app,foot pulse point,pulse,pulse point landmarks,pulse point locations,pulse points on the body,foot and ankle pulse points,pulse rate,pulse assessment,apical pulse,radial pulse,boise,carotid pulse,femoral pulse,temporal pulse,brachial pulse,popads,popads review,popads payment proof,popads paga,popads blogger,popads login,popads review 2020,popads earning,شرح popads,popads 2020,popads 2019,que es popads,popads earning proof,popads earning tricks,popads in hindi,popads earnings,como usar popads,popads tutorial,popads advertiser review,popads wordpress,configurar popads,popads pa,popads earning 1000 impressions,popads bot,popads minimum payout,popads payment method,popads 2021,popads rates,popads virus,popads setup,popads adfly,sponsoredreviews,sponsoredreviews shoutmeloud review,sponsoredreviews monetizepros review,sponsoredreviews fatstacksblog review,sponsored reviews,# sponsored reviews,non sponsored review,sponsored reviews legit,sponsored reviews earnings,sponsored reviews on amazon,sponsored,reviews,unsponsored,not sponsored,biased reviews,sponsored youtube videos,review,sponsored posts,paid reviews,honest review,function of beauty review not sponsored,paid biased reviews,guitar reviews,# watch reviews,payu2blog,blog,payu2blog.com,blogging,blogolympics,blogmarketing,lost,juggling,fun,make,money,desmond,derek,brother,gives,free,product,reviews,get,paid,to,hockey,comp,one,banner,reward,advertising,foosball,marketing,network,for,shot,put,feeve,obama,keith,dave,bowling,pba,electric,stun,gun,flat,stanley,treasure,hunt,malls,pirates,mailing,gifts,charades3,clue2,gil,air,jordan,drawing,personalized,stories,have

PayU2Blog هو بديل آخر للحصول على أموال مقابل كتابة منشورات مدونة على موقعك. لم يتم استخدام جميع المدونات ، لذا قد ترغب في التسجيل والانتظار قبل أن تعرف.

يعمل PayU2Blog بشكل مختلف قليلاً من حيث أنه يعين لك موضوع منشور مدونة في مجالات مثل العقارات ، والصحة ، والبيع بالتجزئة ، وما إلى ذلك. لست مضطرًا لكتابة مراجعات رائعة أو المصادقة على أي شيء إذا كنت لا تؤمن بمنتج أو خدمة الخبرة الشخصية ، الآراء الصادقة مشجعة.

يتم الدفع لك عبر Paypal كل أسبوعين.

نصيحة إضافية: استخدم الفيديو كلما أمكن ذلك. ستساعدك أدوات مثل InVideo على إنشاء مقاطع فيديو مذهلة بمستوى احترافي في دقائق باستخدام قوالب معدة مسبقًا لجميع احتياجات الفيديو الخاصة بك.


لقد إنتهيتىت ولكن.. لا تزال هناك طرق أخرى لكسب المال ، مثل استخدام الشبكات التابعة مثل Amazon Associates ، لذا فإن خياراتك مفتوحة على مصراعيها.

السر يكمن في "تنويع" مصادر الدخل باستمرار.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -