أخر الاخبار

كيفية ربح المال من تيك توك

كيفية ربح المال من تيك توك

كيفية ربح المال من تيك توك

الكثير من ينشئون المحتوى يرون وجهات نظر مجنونة وبعض الناس ينتشرون بين عشية وضحاها.

هذا هو الشيء ... نفس الشيء حدث مع Instagram قبل بضع سنوات فقط.

اهتم الناس بهذا التطبيق الذي كان عادةً مخصصًا للمراهقين فقط ، لكنهم اعتقدوا أن الطريقة لكسب المال من خلال Instagram هي الحصول على الكثير من المتابعين ...

ولكن الآن بعد أن أصبحنا نرى Instagram كأداة تسويقية كاملة للأعمال التجارية حيث لا تحتاج في الواقع إلى الكثير من المتابعين ، يمكنني أن أرى أن المزيد والمزيد من الأشخاص يتطلعون إلى TikTok - ولا يريدون الانتظار سنوات لمعرفة خارج النظام الأساسي وكيفية تحقيق الدخل منه.

يريد الناس القفز على TikTok مبكرًا حتى يتمكنوا من الاستفادة من كل الفوائد اليوم والبدء في جني الأموال من TikTok.

إذا كان هذا يبدو مثلك وكنت مهتمًا بالقفز على المنصة مبكرًا لمعرفة كيفية تحقيق الدخل فعليًا من المتابعين ، فهذا ما أغطيه اليوم:

6 طرق أرى فيها الناس يكسبون المال اليوم من TikTok.

وسوف أشارككم لماذا قد يكون TikTok أقوى حتى من Instagram ...

6 طرق لكسب المال على TikTok

# 1: تنمية الحسابات وبيعها

الطريقة الأولى لجني الأموال من Tik Tok هي زيادة الحسابات ثم بيعها.

أصبح هذا أكثر شيوعًا في التجارة الإلكترونية أو مساحة المنتج.
على غرار Instagram ، ستختار مكانًا مناسبًا ثم المضي قدمًا وإنشاء محتوى ترفيهي ، وهو المحتوى المثالي الذي ينتشر بسرعة لجذب هذا الشخص الذي سيكون العميل المثالي لمنتجك.

يوجد بالفعل أشخاص في هذا الفضاء اليوم يقومون بتنمية ملفات تعريف TikTok حول اهتمام معين. عادةً ما يكون موضوعًا متخصصًا وقد لا يكون لديهم أي شيء لبيعه ، لكنهم سيتواصلون مع العلامات التجارية في تلك الصناعة ويبيعون ملفهم الشخصي على TikTok لهم وسيجني الناس الأموال بهذه الطريقة.

الخبر السار للعلامات التجارية للمنتجات أنه بمجرد أن يكون لديهم هذا الحساب في أيديهم ، يكون من السهل جدًا بيع المنتجات.

إحدى الطرق التي يبيع بها الأشخاص المنتجات هي من خلال TikTok Live. إنهم يطلقون منتجات أثناء البث المباشر أو يجرون بالفعل مزادات أثناء البث المباشر.

وبالطبع ، يوجد رابط في السيرة الذاتية حيث يمكنك دائمًا دفع متابعيك لشراء منتجك.

لذا ، إذا كنت من النوع الذي يحب TikTok ، وتريد فقط تنمية متابعين حول موضوع معين وبناء هذا المجتمع حول موضوع معين ، فابحث عنه ثم تواصل مع تلك العلامات التجارية التي ترغب في الوصول إليها لهؤلاء المتابعين وبيعهم حسابك.

# 2: التبرعات

الطريقة الثانية لجني الأموال من TikTok هي البث المباشر وجمع التبرعات من المشاهدين (تمامًا كما يمكنك القيام به على منصات أخرى ، مثل Twitch).

أجد هذه الميزة في TikTok رائعة.
إنها حقًا منصة مدمجة لتحقيق الدخل ، منذ اليوم الأول حرفيًا.

مما رأيته ، إليك كيفية عمله:

عندما تكون من مستخدمي TikTok ، يمكنك الدخول إلى ملفك الشخصي وشراء شيء يسمى العملات المعدنية.

مقابل مائة قطعة نقدية سيكلفك 1.39 دولار.

الآن ماذا تفعل بهذه القطع النقدية؟

عندما يبدأ أحد منشئي المحتوى المفضلين لديك البث المباشر ، يمكنك في الواقع إرسال عملات لهم كطريقة لتقديم الشكر لكل جهودهم في إنشاء المحتوى الذي يقومون به.

ماذا يفعل بهذه العملة؟
يقوم المنشئ بتحويل العملات المعدنية إلى ماس ويمكن تحويل تلك الماسات إلى نقود عبر PayPal.

رائع ، أليس كذلك؟

في النسخة الصينية من TikTok - تطبيق يسمى Douyin - هناك ميزة من المستوى التالي مشابهة لهذه. عندما يكون منشئو المحتوى مباشرًا ، يمكنهم في الواقع إرفاق عربة تسوق بمنتج يبيعونه. لذا فهي مثل QVC أو قناة التسوق. يمكنك البث المباشر وإجراء مزاد ويمكن للأشخاص شراء منتجك أثناء البث المباشر من خلال ميزة سلة التسوق.

أعتقد أن هذه الميزة ستصل إلى الحسابات في جميع أنحاء العالم عاجلاً وليس آجلاً.

# 3: إدارة حملات المؤثرين

الطريقة الثالثة لكسب المال من TikTok هي إدارة حملات المؤثرين.

هذه ليست فكرة جديدة. هناك وكالات مؤثرة مباشرة لخدمة المؤثرين على Instagram بالفعل.

ينطبق نفس المفهوم على TikTok. يمكنك أن تكون وسيطًا أو وسيطًا بين منشئ محتوى على TikTok وعلامة تجارية تريد العمل مع هذا المؤثر.

من إنشاء الاتفاقية ، وإدارة كلا الطرفين ، والتأكد من تلبية جميع النواتج - كونك مجرد منسق - يمكنك تحصيل رسوم خدمة لإدارة حملات من هذا القبيل.

TikTok كمنصة ذكية ؛ لديهم بالفعل برنامج مؤثر داخلي مدمج بالفعل. لذلك إذا كنت علامة تجارية كبيرة وأريد الوصول إلى TikTok وأقول ، مرحبًا ، هذا هو المكان الذي أعمل فيه ، ما هي المؤثرين الذين يجب أن أعمل معهم؟ أستطيع فعل ذلك.

الشيء الوحيد هو أنني سأدفع نسبة مئوية إلى TikTok لوساطة تلك الاتفاقية.

هذا هو المكان الذي يمكنك فيه القدوم كخدمة أو وكالة لإبرام هذه الاتفاقية خارج TikTok ومساعدة العلامات التجارية في توفير القليل من المال.

# 4: منصة إعلانات Tiktok


الطريقة الرابعة لكسب المال من TikTok هي استخدام منصة الإعلانات الخاصة بهم.

تمامًا مثل إعلانات Facebook و Instagram ، يمكنك الآن استخدام Google "إعلانات TikTok" والاشتراك للوصول إلى منصة الإعلانات الخاصة بهم.

من الواضح تمامًا إذا كنت قد قمت بتشغيل زيارات مدفوعة من قبل ، لذلك إذا كان السوق الخاص بك على TikTok ، فقد يكون من المفيد لك إنشاء بعض الإعلانات ، ووضع بعض الميزانية للتجربة هناك ورؤية ما يحدث.

ربما يمكنك بيع المزيد من منتجاتك من خلال TikTok!

# 5: خدمات الإدارة


الطريقة الخامسة لكسب المال من TikTok هي تقديم خدمات الإدارة للمبدعين على التطبيق.

يمتلك بعض منشئي المحتوى على TikTok الملايين من المتابعين وأحيانًا يحدث هذا بسرعة كبيرة.
يمكنك التدخل وتقديم الخدمات لمساعدتهم في استراتيجية المحتوى الخاصة بهم ، واستراتيجيتهم الإبداعية ، وربما إدارة العروض والصفقات التي تأتي في طريقهم.

لذلك إذا كانت لديك هذه الخلفية في الإنتاج أو سرد القصص ، فيمكنك بالتأكيد تطبيق ذلك على تقديم خدمات الإدارة لمنشئي TikTok.

# 6: الاستشارات

أخيرًا وليس آخرًا ، بمجرد أن تصبح محترفًا على TikTok ، وربما تفهم حقًا كيف يمكن لشخص ما التقاط مقطع فيديو ربما يحصل على مائة مشاهدة ومساعدته في الحصول على 100000 مشاهدة ، حسنًا ، يمكنك ببساطة تقديم خدمات استشارية.

هذه طريقة رائعة حقًا للاستفادة من خبرتك من المنصة ومساعدة الأشخاص الذين يريدون أن يكونوا مشهورين في TikTok أو يريدون أن يكونوا مبدعين ، فعليًا تعزيز إستراتيجيتهم حتى يتمكن مئات الآلاف ، إن لم يكن الملايين من الأشخاص من مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

بالطبع ، يجب أن تكون لديك الخلفية والخبرة في هذا أولاً لتقديم هذا كخدمة. ولكن بمجرد أن تكون هناك ، سيدفع الأشخاص مقابل الحصول على خبرتك وعقلك على حسابهم.

وإذا ساعدتهم في الحصول على أي صفقات أو اتفاقيات مؤثر ، فيمكنك حتى التفاوض على نسبة مئوية أو جزء من هذه الصفقة لمجرد أنك مستشارهم وقد ساعدتهم على الانتشار على TikTok.

لذلك لديك. 6 طرق أرى فيها الناس يكسبون المال من TikTok اليوم ، حتى في حين أنه لا يزال حقًا ، حقًا في وقت مبكر.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -