أخر الاخبار

تحميل لعبة لعبة Auto Chess مجاناً

لعبة Auto Chess

لعبة Auto Chess

هدف اللعبة

وضع استراتيجيات من أجل نشر جيش الشطرنج المثالي لهزيمة اللاعبين الآخرين في الردهة. يمكنك استخدام قطع الشطرنج من تجمع مشترك لإنشاء تشكيلة خاصة بك ، ثم يدخلون مرحلة المعركة ويقاتلون بعضهم البعض تلقائيًا. ستواجه سبعة لاعبي شطرنج آخرين خلال كل مباراة ، بينما تدافع عن لوحة الشطرنج الخاصة بك. في هذه الأثناء ، ستهاجم قواتك أيضًا جيش العدو على رقعة الشطرنج. هدفك هو أن تكون آخر شخص يقف.

قطع الشطرنج

من أجل تشكيل تشكيلة ، يجب أن تكون خطوتك الأولى هي تقوية القطع الخاصة بك. نظرًا لأن القطع في اللعبة لها تآزر من الدرجة ، وتنقسم إلى وحدات ذات مستويات نجمة واحدة ونجمتين و 3 نجوم ، فأنت بحاجة إلى ترقية مستوى قطع الشطرنج الخاصة بك. عادة ما تكون قاعدة الترقية "3 مقابل 1" ، مما يعني أنه يمكن دمج ثلاث قطع ذات نجمة واحدة في قطعة واحدة ذات نجمتين. يمكن دمج ثلاث قطع بنجمتين في قطعة 3 نجوم. اختر قطع الشطرنج المفضلة لديك في المتجر وحاول تمييزها بنجمة!

التراصف والتآزر

لهزيمة خصمك ، تحتاج أيضًا إلى تحقيق أقصى ربح مع التشكيلة. بالإضافة إلى مستويات النجوم ، فإن قطع الشطرنج لها أيضًا التآزر بين العرق والطبقة. ستؤدي قطع الشطرنج المختلفة مع نفس العرق أو الفئة إلى التآزر المقابل الذي يساعد على جعل قطع الشطرنج الخاصة بك أقوى وأكثر قوة. لنأخذ Cave Clan كمثال. عندما يتم نشر قطعتين شطرنج من Cave Clan على رقعة الشطرنج ، سيزيدان من صحة جميع الحلفاء بمقدار 100. مع دخول المزيد والمزيد من قطع الشطرنج إلى ساحة المعركة ، يمكن للاعب أن يتداخل مع التآزر ، وإنشاء تشكيلة شطرنج فريدة خاصة بهم.
تتضمن أوضاع اللعبة: الوضع المُصنّف ، الوضع العادي ، الوضع الخيالي والوضع السريع.
تحميل لعبة لعبة Auto Chess مجاناً

تحميل لعبة لعبة Auto Chess مجاناً
تحميل لعبة لعبة Auto Chess مجاناً
Auto Chess PC
Auto Chess PC Download
Battle Breakers
Epic Games
The Cycle
Dauntless
Epic Games story
Epic Store free

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -