أخر الاخبار

طريقة تحميل لعبة GTA V مجانًا لفترة محدودة

Grand Theft Auto V: Premium Edition

GTA V

طريقة تحميل لعبة GTA V مجانًا

Grand Theft Auto V: Premium Edition


يشتمل Grand Theft Auto V: Premium Edition على تجربة قصة Grand Theft Auto V الكاملة والوصول المجاني إلى Grand Theft Auto Online التي تتطور باستمرار وجميع ترقيات ومحتوى اللعب الحالي بما في ذلك The Doomsday Heist و Gunrunning و Smuggler’s Run و Bikers والمزيد. ستحصل أيضًا على حزمة Enterprise Enterprise Starter Pack ، تكون أسرع طريقة لكى تبدء إمبراطوريتك الإجرامية في Grand Theft Auto Online.

سرقة السيارات الكبرى V

عندما يواجه محتال الشارع الشاب وسارق بنك متقاعد ومريض نفسي مرعب أنفسهم في ورطة ، عليهم أن يسحبوا سلسلة من عمليات سرقة خطيرة للبقاء على قيد الحياة في مدينة لا يثقون فيها بأحد ، على الأقل من بعضهم البعض.

سرقة السيارات الكبرى على الإنترنت

اكتشف عالمًا يتطور باستمرار من الاختيارات وطرق اللعب أثناء صعودك في صفوف المجرمين في Los Santos و Blaine County في التجربة المشتركة عبر الإنترنت.

مجموعة الشركات الإجرامية

تعد حزمة Enterprise Enterprise Starter Pack أسرع طريقة للاعبين الجدد على GTA Online لبدء إمبراطورياتهم الإجرامية مع المحتوى الأكثر إثارة وشعبية بالإضافة إلى مبلغ إضافي قدره 1،000،000 دولار أمريكي لإنفاقه في GTA عبر الإنترنت - كل المحتوى بقيمة تزيد عن 10،000،000 دولار أمريكي إذا تم شراؤه بشكل منفصل.

أطلق إمبراطوريتك الجنائية

أطلق مشاريع تجارية من مكتب Maze Bank West التنفيذي ، وابحث عن تكنولوجيا أسلحة قوية من مخبأ Gunrunning Bunker الخاص بك واستخدم مصنع النقود المزيفة لبدء عملية تزوير مربحة.

أسطول من المركبات القوية

قم بتمزيق الشوارع مع مجموعة من 10 مركبات عالية الأداء بما في ذلك Supercar والدراجات النارية و Dune FAV المُسلحة والمروحيات وسيارة رالي والمزيد. ستحصل أيضًا على خصائص بما في ذلك مرآب مكون من 10 سيارات لتخزين أسطولك المتنامي.

الأسلحة والملابس والوشم

ستتمكن أيضًا من الوصول إلى Compact Grenade Launcher و Marksman Rifle و Compact Rifle جنبًا إلى جنب مع Stunt Racing Outfits و Biker Tattoos والمزيد.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -