أخر الاخبار

تحقيقات النيابة تكشف تفاصيل مصرع 7 أشخاص فى حادث البدرشين

 تحقيقات النيابة تكشف تفاصيل مصرع 7 أشخاص فى حادث البدرشين

اخبار الحوادث, اخبار عاجلة, اخبار مصرية, حادث البدرشين, حادث تصادم, كاميرة مراقبة

كتب أحمد الجعفرى

المصدر: اليوم السابع

 كشفت تحقيقات النيابة العامة بجنوب الجيزة، تفاصيل حادث التصادم الذي وقع بمركز البدرشين، وأٍسفر عن مصرع 7 أشخاص، حيث تبين أن سائق السيارة الميكروباص كان يقود سيارته بسرعة عالية، ولم يتمكن من التحكم فيها، في الوقت الذي كان يعبر فيه قائد السيارة السوزوكي الطريق وهدأ من سرعته بسبب مرور سيارة نقل ثقيل بجواره.

وتابعت التحقيقات، التي كشفتها تحريات المباحث ونتائج تفريغ كاميرات المراقبة التي صورت الحادث، أنه أثناء إبطاء قائد السيارة السوزوكي لسرعته، لمرور سيارة نقل ثقيل بجواره، فوجئ بالسيارة الميكروباص تصطدم به بكل قوتها، مما أدى إلى اصطدام السيارة السوزوكي بالنقل الثقيل، ووقوع عدد من المصابين والضحايا.

وتابعت التحقيقات أن الأهالى اتصلوا برجال الإسعاف الذين حضروا إلى موقع الحادث، وتولوا نقل المصابين والضحايا إلى المستشفيات القريبة في محاولة؛ لإسعافهم، وتم رفع السيارات والتحفظ عليها بقرار من النيابة وعرضها على مهندس فني لفحصها، وكتابة تقرير وافً عنها.

تلقت غرفة النجدة، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين بالبدرشين، مما أسفر عن مصرع وإصابة عدد من الأشخاص.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن الحادث وقع بين سيارة ميكروباص، وسيارة سوزوكي، أدى إلى مصرع 7 من مستقلي السيارتين، بينهم سائق إحدى السيارتين، وإصابة أخرين، بينهم أطفال، تم نقلهم إلى مستشفى البدرشين العام، وتبين أن إحدى السيارتين كان يستقلها عدد من الطلاب فى طريقهم إلى المعهد الأزهرى الذى يدرسون به.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -